مشكلة الهيت لاب وتأثيره على موقع بلوبيلرادز.
موقع الهيت لاب هو موقع مشهور جدا  حيث الكثير من الأشخاص على شبكة الإنترنت يتحدثون عن هذا الموقع بجنون ويقولون ان الموقع يمكنك من خلال كسب الكثير من الأموال فقط بطريقة سهلة وهى عبرة عن الهيت لاب برامير. فقط كل ما عليك هو دفع 8 $ دولار ، ثم القيام بإرسال زيارات لمدونتك ومن هنا يبدأ المكسب.
حقيقة موقع الهيت لاب مع موقع بلوبيلرادز.




الجميع بعد فشله فى جوجل ادسنس ، فضل موقع بلوبيلرادز وانا شخصيا واحد منهم حيث الربح من الموقع بطريقة سهلة ولاكن هل الربح كثير كما فكرت ، هل عند دفعك مبلغ 8$ دولارات فهل يمكنك تعوضيهم؟ السؤال هنا .
حساب مكسب بلوبيلرادز مع موقع الهيت لاب .
تعالى معى يا أخى وصديقه العزيز نحسبها مع بعضنا، ولاكن قبل حسابها  هل سألت نفسك لماذا لا يتحدث اى شخص فى الأنترنت عن خطورة الهيت لاب مع برامج الترافيك.
بالطبع لا لان لا أحد أكتشف هذا الخطأ، وطبعا هذا لا يعقل .... البعض اكتشف المشكلة ولاكن لا يوجد أشخاص كثيرون قد اعترفوا بالمشكلة، ولاكن دعونا نحسب المكسب من موقع الهيت لاب  عند شراء العضوية البريمير.
لحساب المكسب والخسارة....
فى الاول قلت بدفع 8$
ثم قمت يوضع 3 مواقع لنقل هذا كمثال  تمام ..... إذن لنحسب معك  
سوف يأتى لك مكسب لو مبلغ كل يوم ما يعادل 20 سنت بعد التجربة
إذن 20 سنت × 30 يوم = إذن المكسب الإجمالى لك من 10.16 شهريآ ، وهذا إذا كنت انت محظوظ جدا  وتكسب 20 سنت يوميا . كل هذا جميل بالطبع .
بداية المكاسب والأرباح لك ولمدونتك
كلنا نعلم أن يمكنك سحب الأموال من الموقع بعد وصول ارباحك إلى 50 دولار $، انا شخصيا اعمل على الموقع منذ شهرين ولم اصل الى هذا المبلغ فقط فى بلوبيلرادز ، ولاكن الحمد للة استطعت تعويض بعض المبالغ بطريقة أخرى وسوف اشرحها لكم فيما بعد.  لا تنسى أيضا انك لو اشتغلت على الهيت لاب سوف تحتاج الى سيرفر آخر ليساعد على المكسب الدائم إذآ تكلفتك الشهرية هو حوالى 18 دولار إذآ أن تخسر وولم تكسب اى شئ.
مشكلة موقع بلوبيلرادز مع الهيت لاب .
كما نعلم نحن العرب جميعا سواء مصرى او عربي فكلنا عرب وكلنا أخوى والحمدالله ولاكن المشكلة هى أن شركة بلوبيلرادز لاحظت وقد اشتكى االبعض من المشاكل بسبب وصول زيارات غير شرعية بطريقة مهولة ، نرجع ونقول نحن لما نسكت شئ فى يدينا بنتفلة لأننا لا نصلح أستعمالة، فقد اكتشفت شركة بلوبيلرادز أن معظم المعلنين قد ااشتكوا من الزيارات الغير شرعية، وأيضًا الشكر لموقع أمازون الذي يمكنك حجز سيلفر مجانا لمدة ستة والعمل علية ، فقد ننم االاتفاق مع شركة هيتلاب وايضا شركة بلوبيلرادز بالتعامل والتعاون لحل هذة المشكلة وماذا عن الإتفاق
اتفاق شركة بلوبيلرادز مع أصحاب المواقع.
تم الاتفاق بينهم إن إذا تم الإعلان عن دخول زيارات وهمية أو زيارات غير شرعية فسوف يقوم موقع بلوبيلرادز بدفع حوالى مما يعادل من 10% إلى 25% بعد التأكد من الزيارات التى تمت وهمية.
كيفية التأكد من الزيارات للمعلنين فى شركة ببلوبيلرادز .
عند الاشتراك فى موقع بلوبيلرادز كمعلن وليس النوع االآخر يتم دراسة موقعك من خلال ترتيب الييكسيا ، ومراجعة الموقع ففى خلال مدة االإعلان المتفق عليها ،
كيفية التأكد من الزيارات في  شركة بلوبيلرادز .
عند قيامك بالاشتراك والقيام بإرسال الزيارات من برنامج الهيت لاب، فى جميع االحالات سوف يتم زيادة ترتيب الييكسيا للموقع المعلن فى شركة بلوبيلرادز، وايضا لك ايضا ولاكن أحترس لأن فى هذة الحالة سوف تفرح اول شهر مثلا بمكتب 10 دولار ولاكن شركة بلوبيلرادز سوف تنتظر عند وصولك مبلغ 40 دولار ححتى 45 دولار ثم سوف تقف حسابك.
شركة بلوبيلرادز تغلق حسابك .
هل سمعت عن أشخاص قد ت غلق حسابهم من شركة بلوبيلرادز؟
نعم انى سمعت ورأيت هذا عن طريق شخصين ، فما هى الطريقة ، كما شرحتها للك من قبل فعند وصول حسابك مبلغ ما يتم غلق الحساب، فطبعآ بعد تعب شهور وولاكن الكمبيوتر والانترنت الخاص بك قد تمل وتزهق من االعمل وتتوقف.
هل هناك حلول لعدم غلق حسابة على بلوبيلرادز .
معم لقد وجدت الحل ، وانت ايضا اديك الحل ولاكن انت اخترت الطريق السهل وهو الزيارات الوهمية لمدونتك، حاول كتابة موضوع شيق وسهل وجديد ، اعمل على إيجاد شكل أو قالب جيد لمدونتك، اختر المواضيع الجيدة وقم بنشرها فى صفحتك الخاصة على الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك و وتويتر، ثم دعا االأشخاص ييدخلون للمدونتك وزيارتها واواترك المكسب لرزقك من االله عز وجل .
الطريقة الصحيحة لعدم غلق موقعك على موقع  بلوبيلرادز .
قم بأيقاف الزيارات الوهمية جرب او حاول لدى 5 ايامولاحظ الفرق اولا سوف يعلو السي بى ام لمدونتك ، ثم قم بكتابة موضوع حصرى جدآ ولابد ان يكون موضوع مشوق وجديد وفريد، ثم دع الزوار يدخلون الإلى موقعك، ثم ااتبع الخطوات التالية
قم بتحميل االرابط ففى اسفل الموضوع واتبع الشرح فى هذا الفيديو قم ببنسخ الكود والذهاب إلى مدونتك بلوجر ثم ااذهب تتلى القالب ثم قم بعمل ننسخة من القالب،، ثم قم بالذهاب الى التخطيط قم بفتح  أداة جديدة  ه ت م ل ، ثم قم بوضع الكود تغير الرقم وايضا ققم بتغير الجملة كما فى االشرح مثلا أقرأ من ههنا لو شاهد الآن ، حاول التفكير فى الزائر وكيفية جعلة يضغط علي الإعلان .
الطريقة االجيدة للروح وعدم غلق حسابك .
هذة الطريقة الجيدة المستخدمة فى  بلوبيلرادز سسوف تتساعدك على رفع االسي بى ام ، وايضا عدم غلق حسابك ، ل أتبعت هذة الطريقة لمدة أسبوع كامل وجاء لك فقط 10 زيارات حقيقين سوف تكسب المال وسوف تكون ثقثقة لموقع بلرادز.
لقد ققمت بشرح الطريقة الوحيدة التي تساعدك على عدم غلق حسابك على موقع بلوبيلرادز وسوف ااقوم ببمتابعة االشرح بطريقة اأخرى ببعد تجربة ههذة الطريقة ونجاحها  فى الشرح القادم بأذن الله
ما اطلبة منك هو االمحاولة ووعدم الشعور بالفشل.



مشاركة

Share

+ مشاركة

غرد تغريده

بواسطة : crypto0 تعليقفي : /

ليست هناك تعليقات

المشاركات الشائعة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أرشيف المدونة الإلكترونية